تظاهر أصحاب المعاشات اعتراضاً على إضراب موظفى بريد بنى سويف

من طرف حسين !  |  نشر في :   السبت, مارس 10, 2012 0

تظاهر، اليوم الخميس، العشرات من أصحاب المعاشات والحوالات والمترددين على مكاتب البريد، وقطعوا الطريق بشارع عبد السلام عارف أمام مكتب بريد بنى سويف الرئيسى، اعتراضا على إضراب موظفى مكاتب البريد، وامتناعهم عن العمل على مدى 4 أيام

نشبت مشادات كلامية بين المتظاهرين من أصحاب المعاشات والمضربين من العاملين بالبريد كادت أن تتطور إلى مشاجرات بالأيدى لولا تدخل الشرطة، حيث بكى أحد أرباب المعاشات وقرر الذهاب إلى المستشار ماهر بيبرس ليطالبه بالتدخل لحل المشكلة لحاجته لصرف المعاش، نظرا لاحتياجه لنوع معين من الدواء للسكر والضغط، يتناوله بشكل دائم حتى لا تتدهور صحته.

وقال على مؤمن، أحد أصحاب المعاشات، لم نستطع الحصول على معاشاتنا أو الحوالات القادمة من خارج وداخل مصر نتيجة إضراب العاملين بالبريد، مشيرا إلى أن أصحاب المعاشات من كبار السن ومعظمهم ينتظر الحصول على المعاش أو أموال الحوالات لسداد ديون أو الصرف على أبنائه.

وانتقد أصحاب المعاشات إضراب العاملين بالبريد، مؤكدين أنهم مخطئون، حيث كان يمكنهم الإعراب عن مطالبهم عقب انتهاء عملهم أو أن يزاول بعضهم العمل ويتظاهر الآخرون.

ومن ناحيتهم أكد العاملون بالبريد أن إضرابهم عن العمل ليس بهدف تعطيل مصالح المواطنين، ولكنها رسالة إلى المسئولين بالوزارة لإلغاء لجنة تطوير البريد وفتح ملفات الفساد.

اليوم السابع   

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

انا المسلم

freewebsubmission

اضف موقعك

plazoo

RSS Search

globeofblogs

موسوعة جينيس

back to top