إضراب مكاتب البريد عن العمل بكفر الشيخ

من طرف حسين !  |  نشر في :   الخميس, مارس 15, 2012 0

دخل العاملون بمكاتب بريد كفر الشيخ فى إضراب عن العمل اليوم الخميس، وأغلقت المكاتب فى جميع القرى والمدن وعلقوا لافتات كتبوا عليها مطالبهم، وطالبوا المسئولين بتنفيذها.

وأعلن عدد من المواطنين تضررهم من غلق المكاتب لوجود حوالات يريدون صرفها من المكاتب، خاصة أن يوم السبت تغلق مكاتب البريد ولا توجد فرصة لصرف الحوالات إلا اليوم الخميس.

وأكد فرج مراد الأمين العام للنقابة المستقلة للبريد بكفر الشيخ أن النقابة المستقلة قررت بإجماع الأعضاء وبالتشاور مع كل العاملين بمكاتب بريد كفر الشيخ، الإضراب عن العمل اليوم الخميس وتعطيل كافة الأعمال بالبريد، كخطوة أولى ويعقبها إغلاق للمكاتب خلال الأسبوع القادم، مضيفا أن لديه مستندات تثبت فساد يصل لـ250 مليون جنيه، مشيرا إلى أن ما يقوم به العاملون بالبريد تضامناً مع المعتصمين أمام المكتب الرئيسى بالعتبة ومساندة لزميلهم كمال محمد مطر المضرب عن الطعام.

وقال إن مطالب العاملين واضحة وتتمثل فى تشكيل لجنة تقصى حقائق من مجلس الشعب للتحقيق فى ملفات الفساد الموجودة لديهم، وإقالة وزير الاتصالات وتوزيع أرباح شركة اتصالات عن الخمس سنوات السابقة، والتى اشترك فيها البريد بنسبة 24%، وإقالة لجنة التطوير التى تم تعيينها مؤخراً، وتشمل فلول الحزب الوطنى والنظام البائد، ومنهم على مصيلحى، وزير التضامن السابق، وأشرف زكى، رئيس الهيئة الأسبق، وعلاء فهمى، وزير النقل السابق.

وقال: نطالب بتشكيل لجنة تقصى حقائق من نواب مجلس الشعب لمراجعة ميزانية الهيئة وكشف الفساد بالهيئة للرأى العام ونقل تبعية البريد المصرى من وزارة الاتصالات إلى رئاسة الوزراء والبدء الفورى فى تنفيذ مشروع الرعاية الصحية على أن تشمل الموظف وأسرته من الدرجة الأولى "الأب – الأم – الزوجة – الأبناء".

اليوم السابع  

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

انا المسلم

freewebsubmission

اضف موقعك

plazoo

RSS Search

globeofblogs

موسوعة جينيس

back to top