وزير الاتصالات: اختيار القيادات الفاعلة اساس النهوض بالبريد

من طرف حسين !  |  نشر في :   الثلاثاء, أبريل 02, 2013 0

شهد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاثنين فعاليات تسليم وتسلم أعمال رئاسة الهيئة القومية للبريد بين السيد ايمن صادق رئيس الهيئة السابق والدكتور اشرف جمال الدين الرئيس الجديد للهيئة، وذلك بحضور قيادات ونواب الهيئة بمقرها في القرية الذكية.
أكد وزير الاتصالات ان النظام المؤسسي والعمل كفريق واحد واختيار القيادات الفاعلة علي أساس الكفاءة، والاستقرار القائم علي أسس سليمة هي محاور رئيسية لتحقيق التقدم والنجاح، مشيرا الي ان غياب الاستقرار وتغيير رؤساء الهيئة على فترات متقاربة في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا أدي إلي تذبذب أداء الهيئة خلال الشهور الماضية
اعرب حلمي في بيان وزاة الاتصالات الاثنينعن ثقته الكبيرة في القيادة الجديدة التي تتمثل في الدكتور اشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد الجديد الذي يمتلك من الخبرات والمؤهلات المالية والمصرفية ما يؤله لقيادة الهيئة خلال الفترة القادمة.
هذا وقد صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بان سيقدم كل الدعم للقيادة الجديدة حتي نعمل سويا لتحقيق الأهداف المطلوبة، علما بان الهيئة مليئة بالكفاءات والإمكانيات، من خلال وضع خطة إستراتيجية واضحة المعالم للهيئة خلال الثلاث اشهر القادمة، مؤكدا علي ثقته الكاملة في القيادة الجديدة للهيئة
و شدد المهندس عاطف حلمي علي ضرورة تأجيل المطالب الفئوية في المرحلة الراهنة والتركيز والارتقاء بأداء الهيئة وتحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة وتغليب المصلحة العامة علي المطالب الشخصية. وأضاف سيادته بأننا جميعا ضد الفساد أو التجاوزات بكافة أنواعها، مشيرا إلي أن من لديه اي ملفات فشاد يتقدم بها إلي الجهات المسئولة للتحقيق فيها.
كما صرح الدكتور اشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد بان رؤيته المستقبلية لتحقيق أهداف الهيئة تتمثل في عدد من المحاور على رأسها تطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء ثم اللوائح ونظم العمل الداخلية بالهيئة ثم تدريب العاملين والعمل علي تطوير عملهم وثقل مهارتهم وهذا سوف يكون من أولي اهتماماتي خلال الفترة القادمة.
واشار الدكتور اشرف جمال الدين الي أن هيئة البريد تعتبر من اكبر الهيئات المجودة في مصر فهناك الملايين من العملاء اللذين يتعاملون معها بشكل يومي، وذلك لأنها تمتلك إمكانيات غير مسبوقة كحجم الإيداعات وعدد المكاتب التي تفوق فروع جميع البنوك، واكد علي ان الشفافية ستكون اساس التعامل مع العاملين خلال الفترة المقبلة، مشيرا الي ان الجميع مسئولون ولديهم صلاحيات وعليهم مسئوليات وسوف يكون هناك تقييم لما تم من انجازات.
وأضاف الدكتور اشرف جمال الدين انه التقي مؤخرا ببعض المسئولين بالبريد الفرنسي اللذين طرحوا أفكار جديدة للتعامل وابدوا رغبة في التعاون وتفعيل بعض المشاريع المتفق عليها سابقا مع البريد المصري والتي كانت توقفت في الفترة الماضية. كما ابدي مسئولون البنك الدولي رغبتهم في التعاون مع البريد المصري خاصاً في مجال الأوعية الادخارية لذوي الدخل المنخفض.
وكشف الدكتور اشرف جمال الدين عن تلقيه عروض جادة من جهات عديدة للمساهمة والمشاركة في تطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء، بالإضافة الي طرح بعض الأفكار الجديدة لتقديم خدمات متميزة من قبل الهيئة القومية للبريد. مضيفاً أن الفترة القريبة القادمة سوف تشهد العديد من الزيارات الميدانية لجميع المناطق البريدية في مختلف محافظات مصر وذلك في اطار خطة التواصل مع العاملين والقيادات للاستماع الي آرائهم غير التقليدية في تطوير الهيئة
جريدة مصر الجديدة
-->

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

انا المسلم

freewebsubmission

اضف موقعك

plazoo

RSS Search

globeofblogs

موسوعة جينيس

back to top