رئيس البريد: نستعد بمناقصة لطبع الكتب المدرسية.. واتجاه لاستثمار الأصول العقارية غير المستغلة.. ومناقصة لتأمين ٤٠٠ مكتب بكاميرات داخلية وخارجية.. ولا مستشارين لرئيس الهيئة

من طرف حسين !  |  نشر في :   الأحد, ديسمبر 28, 2014 0

جانب من اللقاء
قال المهندس خالد نجم رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية المصرية للبريد، إن الهيئة تدرس المشاركة ضمن الكيان الوطنى للبنية التحتية من خلال شركة البريد للاستثمار، لاسيما أنها تستهدف تطوير البنية التحتية للدولة وستشارك به كل القطاعات، لافتا إلى أن نجاح هذا الكيان موثوق به.
وأوضح نجم لـ"اليوم السابع" على هامش مؤتمر صحفى مساء الأحد، أن البريد قد يشارك بنسبة خاصة به بعيدا عن وزارة الاتصالات رغم تبعيته لها وسيكون له نسبة فى العائد.

وأكد نجم أن نسبة المعاشات المميكنة تصل إلى ٣، ٧ مليون، لافتا إلى أن الهيئة تتفاوض مع وزارة التضامن لمكينة نحو ١، ٥ مليون آخرين.

وقال نجم، إن الهيئة تستعد للدخول بمناقصة وزارة التربية والتعليم فى مايو المقبل، لطبع الكتب المدرسية عبر المطابع الرقمية، وذلك لخدمة القطاع الحكومى والدولة، لافتا إلى أن مطابع الأوفست تتعرض لخسائر وأن التوجه للهيئة هو الاعتماد على المطابع الرقمية حيث تم ضخ استثمار كبير بها.

وكشف نجم، أن الهيئة تتجه لاستثمار أصولها العقارية غير المستغلة والاستفادة من عائدها حيث تمتلك الهيئة مبانى وأراضى لم يتم استغلالها.

وقال إنه يتواصل مع العاملين فى مكتبه ومن خلال جولاته التى يقوم بها لفروع وهيئات الهيئة، إضافة إلى التواصل أيضاً عبر شبكات التواصل حسابه الشخصى بموقع تويتر للتدوينات الصغيرة، وأوضح نجم أنه لا يوجد له أى مستشار له بالهيئة وأن عصر المستشارين قد انتهى، وأوضح قائلا: "إنه يريد فقط ناس تشتغل"، وذلك ردا على احتجاجات سابقة فى عهد مسئولين سابقين بسبب وجود مستشارين يتقاضون رواتب عالية.

وأشار إلى أهمية تأمين مكاتب البريد والعاملين من مخاطر موجودة حاليا حيث يوجد مشروع لضخ ٥٠٠ مليون جنيه لتأمين ٤٠٠ مكتب للهيئة والمناطق المحيطة بكاميرات داخلية خارجية.

وأكد أن حجم الإيداع يصل إلى ١٤٠ مليار جنيه، كما يعطى فائدة تقدر بـ٨، ٥ بالمائة.


نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

انا المسلم

freewebsubmission

اضف موقعك

plazoo

RSS Search

globeofblogs

موسوعة جينيس

back to top