"البريد" تبدأ برنامج علاج العاملين مطلع أبريل

من طرف حسين !  |  نشر في :   الثلاثاء, مارس 31, 2015 0

رشا الباروني
تعاقدت الهيئة القومية للبريد، مع شركة DMS للرعاية الطبية لتوفير خدمات التأمين الصحي لنحو 48 ألف عامل بالهيئة بداية من أبريل المقبل.

وقالت الدكتورة رشا الباروني نائب المدير العام للشركة، إن المستشفيات التابعة للشركة تغطي 98% من الجمهورية، موضحة أن العاملين بهيئة البريد يستطيعون أن يتقدموا بالحجز الطبي والحصول على الموافقات في أي مستشفى تابع للشركة من خلال الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت.

وأضافت الباروني، لـ"الوطن"، "تتحمل الهيئة تكاليف الكشف و75% من قيمة العلاج، ويتحمل العامل 25% من التكلفة فقط، وهناك بعض الأماكن البسيطة لا تغطيها الشركة، ويمكن تغطيتها خلال أسبوعين فقط إذا طلبت الهيئة ذلك".

أوضحت نائب المدير العام للشركة، أن الشركة تقدم الرعاية الطبية للشركة القابضة للمطارات التي يعمل بها نحو 18 ألف موظف، مشيرة إلى وجود نظام محكم للسيطرة على صرف الأدوية، عن طريق الملف الخاص بكل موظف، والذي يوضح الأمراض التي يعانى منها والأدوية التي يجب الحصول عليها.

كما أوضحت أن أي موظف في هيئة البريد في حالة الطوارئ لا يحتاج إلى موافقة مسبقة للحصول على الخدمة الطبية، مؤكدة أن الهيئة تسعى إلى التعامل بشكل كبير بالطرق التكنولوجيا الحديثة، ما رشحنا للفوز بالمنقطة التي طرحتها الهيئة.

وأضافت "نوفر كافة الموافقات والاستفسارات إلكترونيا دون اللجوء إلى العمل الرويتني الذي قد يتسبب في حدوث مضاعافات للمريض".
elwatannews

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

انا المسلم

freewebsubmission

اضف موقعك

plazoo

RSS Search

globeofblogs

موسوعة جينيس

back to top