رئيس البريد: مكافأة شهرين للعاملين بالهيئة بمناسبة رمضان وعيد الفطر

من طرف حسين !  |  نشر في :   الثلاثاء, مايو 26, 2015 0



أعلن عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد عن بعض القرارات التى اعتمدها مجلس الإدارة فى اجتماعه أمس والتى تتمثل فى الموافقة على صرف شهرين مكافأة على الراتب الأساسى لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وشنطة رمضان لكل العاملين وعددهم حوالى 50 ألف موظف .

 وقام رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اليوم الثلاثاء، اليوم بزيارة لمنطقة بريد الإسكندرية، حيث تفقد مكاتب بريد الإسكندرية والمنشية ومحرم بك ثان ومكتب بريد مركز الحركة، بالإضافة إلى مبنى مركز حركة بالإسكندرية.  
كما قام الصغير بافتتاح مركز البريد السريع الدولى بعد تطويره ورافقه خلال الزيارة دكتور سعيد الدليل نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون الأمانة العامة وأحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وحاتم نبيل رئيس محور التنمية البشرية، بالإضافة إلى مدير عام منطقة بريد البحيرة.  
والتقى رئيس البريد بالعاملين فى مكاتب الإسكندرية فى لقاء موسع استمر لعدة ساعات استمع خلالها رئيس البريد إلى آراء ومقترحات أبناء الهيئة للنهوض بكل القطاعات، بالإضافة إلى كيفية تذليل أى عقبات ومواجهة التحديات التى قد تواجههم أثناء العمل، مؤكداً الاستمرار فى تنفيذ خطة تحسين بيئة العمل بالمكاتب  .  
وأكد رئيس البريد، أن تلك الزيارة تهدف إلى التواصل المباشر مع العاملين والاطمئنان على سير العمل بالمكاتب على أرض الواقع وحسن معاملة الجمهور وتقديم الخدمات للعملاء على أعلى مستوى والاستماع إلى كل مطالب أبناء الهيئة والاستفادة من جميع المقترحات وإطلاع العاملين على خطة تطوير الخدمات حتى نصل بالبريد إلى المكانة المرموقة التى يستحقها بعد خبرة 150 عاما.  
يشار إلى أن الهيئة العامة للبريد المصرى حققت فائضا ماليا لعام 2014 تخطى الـ150 مليون جنيه بعد خسائر تعرض لها البريد فى السنوات السابقة ويصل حجم الإيداع إلى 145 مليار جنيه. اليوم السابع

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

انا المسلم

freewebsubmission

اضف موقعك

plazoo

RSS Search

globeofblogs

موسوعة جينيس

back to top